سفير اليمن في ماليزيا يستقبل وفد مؤسسة سواعد الخير ويشيد بجهودها المبذولة

دار العرائس/ خاص
أستقبل سفير بلادنا لدى ماليزيا سعادة السفير الدكتور/ عادل محمد باحُميد وفد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية المتمثل بـ د. علي الدويل رئيس مجلس إدارة المؤسسة -و- م/صخر فاروق مندوب المؤسسة في ماليزيا والوفد المرافق لهما.

وفي مستهل اللقاء رحب سعادة السفير د. عادل محمد باحُميد بوفد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في بلدهم الثاني دولة ماليزيا معرباً عن سعادته البالغة بهذه الزيارة لسفارة الجمهورية اليمنية في كوالالمبور
التي تسعى دوماً إلى إستقبال كافة منظمات المجتمع المدني التي تنشط في خدمة التنمية المستدامة على الصعيدين الإقليمي والدولي والذي نسعى بدورنا إلى تقديم كافة التسهيلات اللأزمة للمضي قدماً لتحقيق الأهداف المرجوة لخدمة المجتمع والصالح العام ..

وأشاد سعادة السفير د. عادل باحُميد بدور الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة والمشاريع التنموية والخدمية والنوعية التي يقدمونها في بلدهم الثاني (الجمهورية اليمنية) مشيداً بدور الجهة المنفذة لتلك المشاريع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.

من جانبه تقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية د. علي الدويل بالشكر الجزيل لسعادة السفير لجهوده المبذولة الواضحة والخدمات الجليلة التي تقدمها سفارتنا هناك والشكر موصول لكافة العاملين في السفارة اليمنية على حفاؤة الإستقبال والترحيب بوفد المؤسسة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم..

واضاف – الدويل أن الهدف الأسمى من الزيارة لدولة ماليزيا هو التنسيق مع الجهات المعنية وأصحاب الشأن في كيفية تقديم المساهمة الفاعلة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وكيفية تقديم المشاريع النوعية .

وفي ختام اللقاء قدمت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية درع الإنسانية لسعادة السفير د. /عادل باحُميد نظيراً لجهوده واسهامته المتميزة.

عدن الغد

Exit mobile version