مجلس جامعة لحج يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو ..ويتخذ جملة من القرارات والتكليفات

مجلس جامعة لحج يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو ..ويتخذ جملة من القرارات والتكليفات

لحج/أياد وادي:

عقد مجلس جامعة لحج صباح اليوم الاربعاء 3يوليو 2024م اجتماعه الدوري لشهر يونيو برئاسة الأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة، وبحضور الأستاذ الدكتور/محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور/عبدالله لعكل نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/وائل الصبيحي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وذلك لمناقشة جملة من الموضوعات الأكاديمية والطلابية والإدارية.

واستعرض المجلس عدداً من المواضيع والتقارير المدرجة ضمن أعماله، منها توصيات مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بشأن الايفاد الداخلي والخارجي للعام 2024/2025.م بالإضافة إلى مناقشة قرارات وتعميمات المجلس الأعلى للجامعات اليمنية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني ..والعمل في تنفيذ اللائحة الأكاديمية في شغل المناصب الأكاديمية والإدارية بكليات الجامعة ..

وناقش المجلس إقرار تشكيل اللجنة التحضيرية لتأسيس الجمعية السكنية لمنتسبي جامعة لحج وإقرار تشكيل اللجنة التحضيرية لتأسيس كلية الطب والعلوم الصحية وتشكيل لجان الجرد السنوي للعام 2023 م والنزول إلى الكليات. …كما تطرق الاجتماع إلى مطالبة عمادة الكليات الريفية بضرورة فتح برامج الدبلومات في التخصصات التي يحتاج إليها المناطق الريفية وكذلك إقرار فتح برنامج المحاسبة في كلية ردفان الجامعية للعام 2024/2025م ..

وخلال المناقشة أصدر المجلس عددا من القرارات والتكليفات التي تضمن تنفيذ هذه القضايا على الواقع أبرز هذه القرارات إقرار فتح برنامج المحاسبة للعام القادم بكلية ردفان الجامعية وإقرار برنامج الماجستير في العلوم التربوية تخصص مناهج وطرق تدريس وإدارة وإشراف تربوي في كلية ردفان الجامعية ..

كما أصدر المجلس قرارات الايفاد الداخلي والخارجي لعدد من طلاب الدراسات العليا بالإضافة إلى قرار تشكيل اللجنة التحضيرية لتأسيس الجمعية السكنية لمنتسبي جامعة لحج وقرار تشكيل اللجنة التحضيرية لتأسيس كلية الطب العلوم الصحية بالإضافة إلى عدد من التكليفات الداخلية بما يضمن التنفيذ السريع لتحسين الأداء في ديوان الجامعة ..

Exit mobile version