مدير. تربية لحج يزور عددا من المراكز الاختبارية بمديريتي (القبيطة وطور الباحة)

مدير. تربية لحج يزور عددا من المراكز الاختبارية بمديريتي (القبيطة وطور الباحة)

لحج الإعلام التربوي
أ. فهد العكمة الاحد 7/7/2024

ضمن سلسلة الزيارات التي تجريها اللجنة الفرعية لاختبارات الثانوية العامة بلحج في يومها الرابع.. حيث قام الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم ، رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة ، صباح اليوم يرافقه الأستاذ علي ناجي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي، عضو اللجنة الفرعية ، بزيارة تفقدية مفاجأة لمتابعة سير اداء الاختبارات لنيل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 في عدد من المراكز الاختبارية بمديريتي (القبيطة وطور الباحة).

وبدأت جولته التفقدية من مركزي (الشعب و الجوازعة) بمديرية القبيطة، مرورا بالمراكز الاختبارية (خديجة للبنات، الصديق،أروى) بمديرية طور الباحة ، وقد كان في استقباله مدير عام المديرية الأستاذ عفيف الجعفري .

وخلال زيارته لقاعات الاختبار، اطلع مدير التربية على سير أداء العملية الاختبارية ومستوى الخدمات المتوفرة والأجواء المناسبة ، مشددا على ضرورة الانضباط والالتزام باللوائح الاختبارية لاجتياز العملية الاختبارية بنجاح.مثمنا ـ في الوقت ذاته ـ جهود اللجان الاختبارية من رؤساء المراكز والملاحظين.

من جهته مدير عام مديرية طور الباحة الأستاذ عفيف الجعفري مرحبا بالزيارة لمدير مكتب التربية والتعليم ، ومقدرا العمل المتواصل و الدوؤب من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لاجل استقرار العملية الاختبارية في جميع المراكز الاختبارية.

Exit mobile version