القيادة المحلية لانتقالي لبعوس في اجتماعها الفصلي تناقش الاوضاع السياسية

القيادة المحلية لانتقالي لبعوس في اجتماعها الفصلي تناقش الاوضاع السياسية

لحج / لبعوس – الادارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لبعوس يافع بمحافظة لحج اليوم اجتماعها الدوري الفصلي للفصل الثاني من العام الجاري
بر ئاسة الأستاذ علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس.

وفي مستهل الاجتماع القى رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية الاستاذ علي كلمة رحب من خلالها بالحاضرين من أعضاء القيادة المحلية وأعضاء المراكز الانتقالية المحلية في مناطق المديرية

وأشاد المطري بالأعمال التي يقوم بها أعضاء القيادة المحلية في مراكزهم الانتقالية.. مطالبا بالمزيد من الجهود لتعزيز العمل نحو مايخدم محيطهم الاجتماعي.

مشددا على ضرورة بذل جهود عملية في الجوانب السياسية والجماهيرية بين صفوف المواطنيين باعتبارهم الحاضنة الشعبية التي يستند عليها المجلس الانتقالي في تحقيق اهدافه الوطنية.

مؤكدا على ان الجميع مطالبا اليوم بالوقوف صفا واحدا لمواجهة الحملات التي تستهدف النسيج الاجتماعي الجنوبي وقيادته السياسية وقضيته العادلة في استعادة دولته.

لافتا الى ان شعب الجنوب قدم اثمانا باهضة منذ صيف 94 وحتى اليوم بألاف الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم تربة الجنوب سعيا الى استعادة دولتهم.

وقد وقفت القيادة المحلية أمام المواضيع المدرجة في جدول اعمالها وفي مقدمتها المحضر السابق واقراره .

وتناول رئيس القسم السياسي بالقيادة المحلية للمجلس الاستاذ عبدالله طالب الشهاري تقريرا عن الوضع السياسي العام ونشاط القسم السياسي بالهيئة التنفيذية خلال النصف الأول من العام 2024م.

متناولا تحليلاً شاملاً للوضع السياسي العام وابرز الصعوبات والمعوقات الداخلية والخارجية وكيفية مواجهة تلك الاعمال المعادية بعمل سياسي ميداني مكثف من قبل كل هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي عموما.

وفي الاجتماع فتح باب النقاش لطرح الملاحظات من قبل الحاضرين وتم الرد عليها من قبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه في المديرية.

وخرج الاجتماع الفصلي بعدد من القرارات والتوصيات والمعالجات المتعلقة بقضايا النقاش وسبل حلحلتها لما من شأنه تعزيز عمل القيادة المحلية وتطوير الاداء حاضرا ومستقبلا.

Exit mobile version