المعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بلحج يقيم حفلا توديعا لتخرج أول دفعة

المعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بلحج يقيم حفلا توديعا لتخرج أول دفعة

*الثلاثاء 30/7/2024
أقيم صباح اليوم بالمعهد العالي لتأهيل و تدريب المعلمين* بمحافظة لحج حفل توديع لخريجي الدفعة الأولى من المعلمين والمعلمات البالغ عددهم 41 معلما ومعلمة بمؤهل دبلوم عالي بعد الثانوية العامة تخصص( معلم صف ).

و بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلتها كلمة *عميد المعهد الأستاذ فضل الجابري* أعبر خلالها عن خالص تقديريه وامتنانه لكل المساعي والجهود التي عملت لإعادة دور هذا الصرح التعليمي العريق بعد تدمير بنيته التحتية جراء الحرب الحوثية الطائفية على الجنوب .

كما تمنى من السلطات المحلية بالمحافظة والجهات الداعمة إلى تأهيل المبنى لخدمة المجتمع التعليمي لاثره الكبير في مسيرة التعليمية،،
لافتا أن تخرج الدفعة الأولى من المعلمين والمعلمات حاملي شهادات الثانوية العامة خطوة واضحة لإدارة المعهد للتغلب على التحديات وتحقيق الأهداف، ومواصلة المشوار التعليمي في الأعوام القادمة .
متمنيا في ختام كلمته التوفيق لكل الخرجين والاستفادة مما اكتسبوه من مادة تعليمية خلال حياتهم المهنية، معبرا أنهم كانوا قدوة لنا في الإخلاص والالتزام، ساعدنا كثيرا في مواجهة الصعوبات بثقة.

من جانبهم المعلمين الخريجي عبروا عن مشاعرهم بالفرح بالانجاز وقطف الثمار بعد عامين متكاملين من جهد ومثابرة مقدمين شكرهم لعميد المعهد العالي ممثلا بالاستاذ فضل الجابري عميد المعهد وطاقمه الإداري والتعليمي وجهودهم المبذولة في تقديم الخدمات الممكنة أثناء فترة الالتحاق بالمعهد متمنيين لهم دوام التوفيق والنجاح.

و في ختام الحفل ووسط أجواء من البهجة والسرور تم توزيع الشهادات التقديرية للمعلمين والمعلمات..
شارك في حضور الحفل
الطاقم التعليمي والإداري كلا من: الاستاذة منال عوض والاستاذة ذكرى ماطر و الاستاذة عبير الحبيشي والاستاذة رجاء حمادي والاستاذ جواد سعيد و الأستاذ/محمود عنبول و الأستاذ محمد الزغير والاستاذة سلسبيل علي عبد الرحمن و الأستاذرشيد و الأستاذ زيادعبدالوارث والأستاذ نبيل مليكان والاستاذ/فانون والاستاذ عبدالنور سعيد مستشار شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية بالمحافظة

شامة علي محمد

Exit mobile version