رئيس إنتقالي لحج يناقش مع مدير الشباب والرياضة بالمحافظة جهود تفعيل الانشطة الرياضية ويؤكد على دعم المجلس للشباب

رئيس إنتقالي لحج يناقش مع مدير الشباب والرياضة بالمحافظة جهود تفعيل الانشطة الرياضية ويؤكد على دعم المجلس للشباب

لحج – الادارة الإعلامية

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي مع مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خالد عوض خلال لقاءه به اليوم الاثنين بمكتبه جهود تفعيل الانشطة الشبابية والرياضية.

وشدد الحالمي في اللقاء على ضرورة انهاء الركود الذي تشهده المحافظة في مختلف الانشطة الرياضية وفي مقدمتها لعبة كرة القدم منذ سنوات طويلة.

مشيراً الى ان محافظة لحج تعد من محافظات الجنوب السباقة في الرياضة ولها تأريخ عظيم من خلال مشاركات خارجية بجمهورية مصر العربية وسبق لها أن أستضافت فرق عربية عريقة في ملاعب مدينة الحوطة.

لافتاً الى النجاحات الكبيرة التي حققها رياضيو المحافظة في السنوات الاخيرة عربياً واسيوياً في ألعاب الشطرنچ والكارتية والتايكوندو وغيرها من الالعاب رغم ندرة انشطتها الداخلية.

منوها الى اهمية تفعيل الانشطة الشبابية والرياضية في المحافظة لما لها من دور كبير في تشجيع الشباب وتطوير مواهبهم لرفع راية الجنوب في مختلف المحافل الرياضية العربية والاقليمية والدولية.

مؤكدا على ان المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لن يتأخر في دعم رياضة المحافظة بالتنسيق والتعاون بين ادارة الشباب والرياضة بالمجلس ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة نحو ما يحقق الاهتمام بشباب اليوم ومستقبل الغد .

Exit mobile version