مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بجامعة لحج ينظم دورة تدريبية في البرنامج الاحصائي SPSS

مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بجامعة لحج ينظم دورة تدريبية في البرنامج الاحصائي SPSS

لحج / أياد وادي

دشن الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج والاستاذ الدكتور / محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية صباح اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024م في ديوان جامعة لحج الدورة التدريبية في البرنامج الاحصائي SPSS لمنتسبي جامعة لحج التي ينظمها مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بالجامعة وتأتي هذه الدورة برعايةرئاسة الجامعة ونيابة الشؤون الأكاديمية

وفي مستهل الدورة القى الأخ رئيس جامعة لحج ألاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل كلمة رحب من خلالها بالمشاركين ..مؤكدا أن جامعة لحج تسعى الى تطوير إمكانيات الكادر من منتسبي الجامعة ورفع مستوى قدراته العلمية والبحثية حتى يتمكن من تلبية متطلبات البحث العلمي

مثمننا الجهود التي تبذلها نيابة الشؤون الأكاديمية ومركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في تدريب وتأهيل الكادر الأكاديمي والإداري بجامعة لحج، كما توجه بالشكر للدكتور أيثن حسن مدرب الدورة على مدى حرصه واهتمامه في تدريب المشاركين في الدورة للاستفادة في التطبيق العملي والبحثي .

ومن جانبه أكد الأخ الأستاذ الدكتور /محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمبة على أهمية هذه الدورة والتي تأتي ضمن مجموعة من الدورات التي يعتزم مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة تنفيذها بالتنسيق مع نيابة الشؤون الأكاديمية بجامعةلحج.

كما أكدت الدكتورة / شعاع مهدي الهدار مديرة مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بجامعة لحج أن هذه الدورة ستليها دورات أخرى مماثلة نظرا لاحتياج منتسبي الجامعة من طلبة الدراسات العليا والمهتمين بالبحث العلمي لمثل هذه الدورات . كما حثت المشاركين على ضرورة المشاركة بفاعلية والاستفادة مما سيقدم خلال هذه الدورة.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة ستستمر إلى يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024م سيتلقى خلالها المشاركين الكثير من المعارف والمعلومات التي تعود بالفائدة العلمية والبحثية ..

Exit mobile version