لقاء. تنسيقي بين مركز المرأة للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة بجامعة لحج و التربية والتعليم بالمحافظة

لقاء. تنسيقي بين مركز المرأة للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة بجامعة لحج و التربية والتعليم بالمحافظة

لحج / أياد وادي

الثقت الدكتورة / هدى محسن مدير مركز المرأة للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة بجامعة. لحج بالاستاذ / فهمي بجاش مدير التربية والتعليم بمحافظة لحج .

وناقش اللقاء الذي حضره الدكتورة / رحيمة عبدالرحيم محمد رئيس المجلس الأكاديمي لمركز المرأة للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة بجامعة لحج والأستاذة / وفاء محضار مدير إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة آلية تنسيق التعاون المشترك بين الجانبين في إطار تنفيذ جملة من البرامج والأنشطة التوعوية والتي تستهدف القطاع التربوي خلال الفترة القادمة ..

واستعرضت الدكتورة / هدى محسن مدير مركز المرأة للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة بجامعة لحج اهداف وتطلعات المركز بالإضافة إلى الرؤى والأفكار و البرامج. والأنشطة التوعوية التي نفذها وسينفذها المركز خلال الفترة القادمة والجهات المستهدفة ومنها القطاع التربوي بالمحافظة …

موضحة أن المركز دشن برنامجه التوعوية بتنفيذ حملة غرس الاشجار في ديوان جامعة لحج وتنفيذ حملة ملصقات وتوزيع برشورات و مازال المركز بصدد تنفيذ عدد من البرامج و الأنشطة التوعوي. الهادفة إلى رفع مستوى الوعي لدى فئات المجتمع المختلفة بالمحافظة خلال الفترة القادمة ..معبرة عن شكرها تقديرها الكبيرين للاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج للاطلاعه على كافة البرامج والأفكار والأنشطة التي يقوم المركز بتنفيذها وتذليل الصعوبات التي ترافق العمل بالمركز

ومن جانبه اكد الأستاذ / فهمي بجاش مدير التربية والتعليم بالمحافظة استعداده على تحقيق أهداف التنمية المستدامة في شتى المجالات العلمية كرؤية مستقبلية ضمن أنظمة التخطيط لدينا التى نسعى إلى إيجاد مساقات لانعاشها في جميع جوانب التنمية التربوية والتعليمية .

هذاو خرج اللقاء برؤية موحدة حول أبرز الأنشطة والبرامج المتفق عليها والتي تخص قطاع التربية والتعليم وإمكانية تنفيذها خلال الفترة القادمة بما يحقق مبدأ الشراكة المجتمعية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية ايجاد الحلول للقضايا التي من حولنا ..

Exit mobile version