نائب محافظ لحج الأستاذ عوض الصلاحي يعزي وفاة نائب رئيس انتقالي لحج المناضل محمد أحمد العماد

نائب محافظ لحج الأستاذ عوض الصلاحي يعزي وفاة نائب رئيس انتقالي لحج المناضل محمد أحمد العماد

لحج / دار العرائس

بعث الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج رئيس المجلس المحلي محافظة لحج، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل محمد أحمد العماد أبو جمال نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الذي وفاة الاجل امس الجمعة أثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني .

وعبّر الأستاذ عوض الصلاحي في برقيته عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى إبنه جمال وإخوانه وأهله في منطقة الخداد خاصة و محافظة لحج عامة وذويه ومحبي الفقيد وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج بهذا المصاب الجلل والحدث الأليم.

وفي برقية العزاء عدد الأستاذ عوض الصلاحي نائب محافظ لحج رئيس المجلس المحلي محافظة لحج مناقب الفقيد محمد احمد العماد النضالية وموافقة الشجاعة منذ إنطلاقة شرارة الحراك الجنوبي والكفاح المسلح الذي يعتبر احد الكوادر الوطنية مناضلاً وطنياً وهو في الصف القيادي للمجلس الانتقالي في محافظة لحج.

مؤكداً أن المناضل محمد العماد ابو جمال كانت له مواقفة وطنية داعمة للقضية الجنوبية متطلعًا لنيل شعبنا الجنوبي الحرية والإستقلال وإستعادة دولته.

وبرحيله خسر الجنوب مناضلا وسياسيا محنكاً واحدا من أبرز قياداته الميدانية هو في أمس الحاجة اليه في هذا المنعطف الهام وان رحيله مثل خسارة كبيرة للوطن الجنوبي عامة ومحافظة لحج خاصة التي ينتمي الها الفقيد.

سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون

الأسيف :
الأستاذ: عوض بن عوض الصلاحي رئيس المجلس المحلي محافظة لحج نائب محافظ محافظة لحج.

Exit mobile version