فضيل و لصور يناقشان مجالات التعاون المشترك بين جامعتي لحج وعدن

فضيل و لصور يناقشان مجالات التعاون المشترك بين جامعتي لحج وعدن

عدن / إدارة إعلام الجامعة

ناقش الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج مع الأستاذ الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن خلال زيارته اليوم إلى رحاب جامعة عدن جملة من الموضوعات في المجالات الأكاديمية وبرامج الدراسات العليا والتأهيل والتدريب وتنسيق الجهود المشتركة لتهيئة المناخات الملائمة أمام طلاب الجامعتين وعديد من مجالات التعاون المشترك بينهما.

وأشار الاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج إلى أن هذه اللقاءات جاءت لتتويج كل الجهود والعمل المشترك بعد سلسلة من النشاطات بين الكليات والمراكز المتناظرة في الجامعتين في المجالات العلمية والبحثية والخدمية وتطوير البرامج الأكاديمية ..

مؤكدا أن جامعة لحج تسعى في الوقت الراهن نحو التطوير والتحديث من خلال تجسيد الشراكة وتبادل الخبرات والمعارف بما يسهم بنهوض الجامعة في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية الخدمية..

فيما أوضح الأستاذ الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أن هذه الشراكة ستعطي دفعة قوية للنهوض بالعملية التعليمية ، والتي ستنعكس بنتائج إيجابية انطلاقا من المصلحة المشتركة في العلاقات الثنائية بين جامعتي عدن ولحج التي سيستفيد منها أساتذة وطلاب الجامعتين وتحقيق نتائج إيجابية للمجتمع.

الجدير بالذكر أن هذه اللقاءات تأتي في إطار التعاون المشترك لإقامة علاقات علمية ثنائية متميزة في الجوانب البحثية والتدريبية وتنمية البرامج الأكاديمية للطلاب والباحثين في الجامعتين

حضر اللقاء من جانب جامعة لحج الأستاذ الدكتور / عبدالله لعكل نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور / وائل مصطفى. شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ، والدكتور / عبدالحكيم حلبوب امين عام الجامعة ، ومن جانب جامعة عدن الأستاذ الدكتور / عادل عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، والاستاذ الدكتور / محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ،والاستاذ / محمد حسن سالم امين عام الجامعة ، والدكتور / وضاح أحمد صالح منصر عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات ، والدكتور / صالح باسردة مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة، والدكتور/جهاد وادي مدير عام الإعلام بالجامعة.

Exit mobile version