الحالمي يترأس إجتماع القيادة المحلية لانتقالي الحوطة للفصل الثاني من العام الجاري 2024م

الحالمي يترأس إجتماع القيادة المحلية لانتقالي الحوطة للفصل الثاني من العام الجاري 2024م

لحج _ الإدارة الإعلامية.

ترأس الاستاذ/ وضاح نصر عبيد الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج للفصل الثاني للعام 2024م

وفي مستهل الاجتماع اشار الحالمي الى أهمية الحوطة ومكانتها كعاصمة للمحافظة ودورها الثقافي والتنويري والثوري.

مشيدا بدور أبناءها النضالي ومواقفهم المشرفة منذ الارهاصات الاولى لانطلاق ثورة الرابع عشر من اكتوبر واستمرار ذلك الزخم في البدايات الاولى لشرارة الحراك الجنوبي.

وحث الحالمي في الاجتماع الذي أطلق عليه اسم إجتماع الفقيد “نصر الهلالي” عضو القيادة المحلية حث على مضاعفة الجهود، وتكريس نشاطات القيادة فيما يعود بالنفع والفائدة لمديرية الحوطة ومواطنيها.

مشدداً على ضرورة الاستفادة من طاقات الأعضاء وتفعيل دورهم نحو المزيد من النجاحات المحققة وتعزيزها حاضرا ومستقبلا.

واستعرض الحالمي آخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية، موضحاً التهديدات الحوثية على الحدود الجنوبية، وأهمية الوقوف صفاً واحداً في وجه كل تلك المساعي الهادفة إلى إعادة احتلال الجنوب.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة فارض البان، أهمية ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة للاجتماع ، وهو مايعبر عن الاهتمام بمديرية الحوطة عاصمة المحافظة والاطلاع على اوضاعها، والاستماع إلى اراء أعضاء القيادة المحلية.

وأشار البان إلى الوضع السياسي العام في المديرية والمعوقات التي تواجه عمل نشاط القيادة والجهود المبذولة على طريق الارتقاء بالعمل فيها خدمةً لمواطنيها.

ووقف الاجتماع أمام التقرير التقييمي للفصل الثاني، الذي تضمن نشاط الهيئة والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفصل الثاني.

وتطرق الاجتماع إلى العديد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات الهادفة الى رفع مستوى الأداء التنظيمي للقيادة المحلية في المديرية.

 

وفي الاجتماع جرى تكريم رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة فارض البان من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية نضير جهوده التي بذلها في العمل فيخدمة الحوطة وساكنيها.

Exit mobile version