مجلس كلية صبر يعقد إجتماعه لشهري يوليو /أغسطس

مجلس كلية صبر يعقد إجتماعه لشهري يوليو /أغسطس

لحج / أياد وادي

عقد مجلس كلية صبر للعلوم والتربية – جامعة لحج إجتماعه الدوري لشهري يوليو واغسطس برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي- عميد الكلية

وفي مستهل الإجتماع رحب عميد الكلية باعضاء المجلس، طالباً في البدء بقراءة الفاتحة الى روح الفقيد الدكتور أمين مهيوب شريان عضو هيئة التدريس في قسم اللغة العربية الذي وافاه الأجل في بداية شهر يونيو،

وأشاد الأستاذ الدكتور / عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي عميد الكلية في كلمته بدور سلطتي المحافظة والمديرية على ما قدموه ويقدموه للكلية من دعم مادي وعيني ساعد في تحسين بنية وبيئة الكلية ..

معربا عن شكره وتقديره لرئاسة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور /, أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة على اهتمامه ومتابعته لجميع الفعاليات والأنشطة العلمية والأكاديمية والإدارية في الكلية .

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة جملة من المواضيع المختلفة أبرزها مناقشة ما تطرق إليه النائب الأكاديمي الدكتور / محمد سالم محمد من إقرار طالبي التفرغ العلمي ، وكذلك طالبي الألقاب العلمية وغيرها من القضايا الأكاديمية التي تم مناقشتها من قبل الحاضرين ..

كما ناقش الاجتماع أيضا جملة من القضايا الطلابية تم عرضها من قبل النائب الطلابي الدكتور / فائز عوجري وتم ٱقرار نتيجة الدور الاول للفصل الثاني من العام الدراسي 2023م 2024م وكذلك إقرار لجنة امتحان الدور الثاني وتحديد موعد امتحانه .

كما استمع الحاضرون من الأستاذ الدكتور / احمد عبدالسلام التويجي نائب العميد للدراسات العليا والبحث العلمي إلى عدد من قضايا الدراسات العليا في الكلية وتم إقرار نتائج الفصل الثاني الدور الاول لطلاب الدراسات العليا ماجستير ودكتوراة ولجان الاشراف والمناقشات لطلاب الدراسات العليا الآخرين ممن أكملوا في السنوات السابقة .

بعد ذلك استمع عميد الكلية إلى جميع الملاحظات والمتفرقات التي وردت من قبل أعضاء مجلس الكلية من نواب ورؤساء الأقسام العلمية وإدارة التسجيل ، وتمت المناقشة في كافة القضايا والاتفاق حولها وإقرارها .
وأقر مجلس الكلية ماجاء من نقاط المحضر السابق

Exit mobile version