إنتقالي تبن يلتقي بإئمة وخطباء مساجد المديرية

إنتقالي تبن يلتقي بإئمة وخطباء مساجد المديرية

لحج / تبن / دار العرائس  الادارة الإعلامية

نظم قسم الفكر والارشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن في محافظة لحج اليوم السبت لقاءً بأئمة وخطباء المساجد في المديرية.

وناقش اللقاء جهود تكريس المنابر في خطبة الجمعة الدعوة الى التراص والتكاتف في وجه الشائعات التي تستهدف النسيج الاجتماعي الجنوبي ومحاولات النيل من قضية استعادة شعب الجنوب لدولته.

وكان اللقاء قد بدأ بكلمة رئيس قسم الفكر والارشاد بالهيئة التنفيذية لأنتقالي المديرية فضل الجابري اكد من خلالها على الاهتمام الذي يوليه المجلس الانتقالي الجنوبي للأئمة والخطباء.
موضحا دورهم الكبير في توعية المجتمع وارشاد الشباب وتحصينهم من الافكار الهدامة والمتطرفة والعقائد المنحرفة التي تسعى الجهات المعادية لبثها بغية النيل من تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته الجنوبية بحدودها المعروفة قبل عام 1990.

لافتا الى ضرورة ان تكون الخطب والدعوات تنبثق من معاني ديننا الاسلامي الحنيف وشريعته السمحاء المرتبطة بالوسطية والاعتدال، وبعيدا عن التطرف والغلو.

وخرج اللقاء بالعديد من الاراء والمقترحات والافكار الهادفة الى تعزيز دور ومكانة أئمة المساجد والخطباء بين اوساط المجتمع المحلي.

Exit mobile version