فريق الأمانة العامة يطلع على سير العمل في المرافق الاقتصادية والخدمية بمحافظة لحج

فريق الأمانة العامة يطلع على سير العمل في المرافق الاقتصادية والخدمية بمحافظة لحج

لحج / دار العرائس / الادارة الإعلامية

نفذ فريق من الدائرة الاقتصادية والخدمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن اليوم الاحد، نزولاً ميدانياً للاطلاع على سير العمل في المرافق الاقتصادية والخدمية بمحافظة لحج .

فريق الدائرة الاقتصادية والخدمية برئاسة الدكتور عبدالفتاح يحيى الشعيبي، القائم بأعمال نائب رئيس الدائرة الاقتصادية والخدمية، والاستاذ عبدالحكيم الزبيدي رئيس قسم الدراسات والرصد، استهل زيارته باجتماع مع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي.

حيث جرى مناقشة العديد من المواضيع المرتبطة بعمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة لحج والدور الذي تضطلع به الادارة الاقتصادية ممثلة بالاستاذ فاروق عبدالرزاق مدير الادارة.

كما اطلع الفريق على سير العمل في البنك المركزي بمحافظة لحج ومكتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومكتب وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، ومكتب الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة

وقد استمع الفريق من مدراء المكاتب التي زارها بحضور الاستاذ وضاح الحالمي رئيس تنفيذية انتقالي لحج لجملة الصعوبات والتحديات التي تواجه جهودهم العملية.

وأكد الشعيبي، ان الزيارة تهدف الى تقييم مستوى الأداء في تلك المرافق التي جرى زيارتها للوقوف على أبرز التحديات الماثلة امامها.

مشيرا الى ان تلك اللقاءات ستخلص الى رفع تقارير عن واقعها إلى الجهات المعنية في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للوقوف أمامها والعمل على إيجاد المعالجات المناسبة لها، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الجانب الاقتصادي والخدمي.

Exit mobile version