مليونيه الهوية الجنوبيه بسيئون تأكيد حقيقي على استعادة دولتنا الجنوبيه

مليونيه الهوية الجنوبيه بسيئون تأكيد حقيقي على استعادة دولتنا الجنوبيه.

دار العرائس

كتب الدكتور خالد الشعبي

في ذكرى عيد ثورة 14اكتوبر المجيد في حضرموت بذكرى الوفاء للوطن والانسان والهوية والتاريخ… نعم لاشيء اجمل من الوفاء للوطن ولاشي اخبث واقبح من الخيانه للوطن ، جنوبيين عيوننا على استعادة دولتنا..

مليونيه الهوية الجنوبيه في حضرموت الوادي سيىؤون ترسم فيها لوحة سمفونية شرف اكتوبر المجيد تأكيد حقيقي على استعادة دولتنا الجنوبيه باصالة شعبنا في سماء الحرية والكرامة والاستقلال…. اخي الجنوبي اذا كن مدافعا عن ارضك وعرضك ودينك بكل ماتحمل من قوة ومبادئ لانتزاع حقك الى جانب اخونك تحت راية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بقيادة الرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي الذي يقود احد ابرز التحديات الراهنه التي تواجه المنطقه بالضغط السياسي والقوة العسكرية نحو الخلاص من الاحتلال ويقود أبناء الجنوب الاحرار في مواجهة تحديات المستقبل نعم للثبات والصمود مع قيادتنا السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي نحو استعادة الهوية الجنوبيه مع كل شرفاء الجنوب المخلصين للوطن والهويه الجنوبية اليوم.

ان حضرموت العز اليوم تبرهن للعالم بانها لن تغرد خارج السرب الجنوبي نحو استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على ارض الجنوب لما قبل عام 1990م ومن المنطلق ان حضرموت اليوم وفي هذه المرحلة التاريخية المعقده ترسم وقفه واحده صرخه واحدة من اجل استعادة الارض والهوية السياسية للجنوب تحت مظلة المجلس الانتقالي للجنوب الحامل السياسي للتطلعات شعب الجنوب الابي بالعهد والوفاء لتضحيات شهداء الجنوب الابرار.

ان ثورة شعب الجنوب على كل شبر من ارض الجنوب تحتفل اليوم باعياد الثوره الاكتوبريه كحدث استثنائي لهذا العام في حضرموت الثورة بمليونيه تختلف عن سابقاتها من المليونيات بحدث جديد وفريد لها من التحديات واليقظة الامنيه والصمود الاسطوري في تحقيق نصرا مجيد واستقلال اكيد بعزيمة الرجال الأوفياء لقضية الأرض والإنسان والتاريخ.

Exit mobile version