محليات

لجنة الاختبارات بلحج تعقد اجتماعها الاعتيادي لاستعراض الزيارات الميدانية

لجنة الاختبارات بلحج تعقد اجتماعها الاعتيادي لاستعراض الزيارات الميدانية

اعلام التربية لحج / دار العرائس
فهد العكمة
الاثنين 22/6/2026

​عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات الثانوية العامة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج صباح اليوم اجتماعها الاعتيادي للعام الدراسي 2025-2026 لمناقشة تقارير الزيارات الميدانية التي شملت عددا من المراكز الاختبارية في مديريات ردفان الأربع حالمين والحبيلين وحبيل جبر والملاح، باختبار مادة التفاضل والتكامل..

​وكان أعضاء اللجنة الفرعية بالمحافظة قد نفذوا جولة ميدانية شملت المديريات المذكورة سابقا ضمن خطة المتابعة المستمرة لسير الاختبارات عن كثب حيث رصدت التقارير سير العملية الاختبارية بالتزام وانضباط عاليين وحسن تهيئة الأجواء للطلاب بالإضافة إلى رصد بعض الملاحظات الفنية البسيطة ووضع الحلول المناسبة لها في حين أكد الأعضاء تقيد جميع المراكز باللوائح المنظمة للاختبارات.

​وفي مستهل الاجتماع الذي عقد بتوجيهات من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش نظرا لانشغاله بأعمال أخرى متعلقة بالشأن التربوي رحب نائب رئيس اللجنة الأستاذ عبدالحكيم جبران بأعضاء اللجنة والحاضرين جميعا وفي مقدمتهم مدير تربية تبن الأستاذ مقبل السلامي ورئيس اللجنة الفنية بالمكتب الأستاذ فضل محمود حيث ناقش المجتمعون بشكل مستفيض وضع مركز دار السلام الاختباري بمنطقة العند وخرج الاجتماع بقرار تكليف الأستاذ حامد الهمداني رئيسا للمركز بصلاحيات كاملة لإدارة ما تبقى من الاختبارات.
​وفي ختام الاجتماع أقرت اللجنة الفرعية خط سير الزيارات الميدانية لأعضائها ليوم غد الثلاثاء لمواصلة أعمال الرقابة والإشراف على المراكز الاختبارية بالمحافظة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى