محليات

المجلس الطلابي بكلية الاداب جامعة عدن ينظم حفل استقبال المستجدين ويتضامن مع فلسطين

دار العرائس / عدن /إنتصار زربة

نظم المجلس الطلابي بكلية الاداب جامعة عدن صباح اليوم الاثنين الموافق 30/10/2023 حفل استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 2023/2024 برعاية أ. د الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن و الدكتور جمال محمد الحسني عميد كلية الاداب وتحت اشراف الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن وفي الخفل الذي حضره الاخوة نجم النوبي امين عام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن والدكتور جمال الجعدني عميد كلية اللغات والدكتور محمد رجب رئيس قسم التاريخ ورؤساء الاقسام وهيئة التدريس وطلاب الكلية القى الدكتور جمال محمد الحسني كلمة نقل في مستهلها تحيات أ. د الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن مشيرا بان هذا العام قادمين على حياة جامعية جديدة ووضع جديد، لذلك ينبغي الالتزام بالضوابط في الجانبين النظري والتطبيقي.

مستنكرا مايتعرض له أخواننا الفلسطيين في غزة من حرب اسرائيل الوحشية ضد المدنيين بمافيهم الأطفال، والذي يعد انتهاكا صارخا للقوانين الدولية وجرائم ضد الأنسانية. وقلوبنا جميعا مع غزة. سائلين الله أن ينصر اخواننا الفلسطينيين على الصهيونية.

من جانبه أشار د. عادل خضر رئيس قسم اللغة العربية بان على الطالب التزامات وله حقوق تتضمن تعريف الطالب بلوائح الكليةوالجامعة .
الحق في المشاركة وابداء الرأي في الأمور التعليمية التي تخصه وفقا للوائح الكلية والقوانين المنظمة لذلك.
-الحق في المشاركة في البحث العلمي تحت اشراف أعضاء هيئة التدريس بالقسم المختص والمشاركة بابحاث في المؤتمرات البحثية الطلابية بالكلية والجامعة.
-الاطلاع على درجاته ونتائج الاختبارات، والحصول على وثيقة التخرج عند الانتهاء من متطلبات التخصص بالكلية والجامعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى