مجتمع

الصلاحي وبغازي يدشنان حملة النظافة من الرباط إلى مناطق اللحوم ومدينة السلام والمدينة الخضراء ومدينة الفيصل

هنا تبن: .ياسر.مقبل.tt*

بناءً على توجيهات محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله التركي دشن نائب محافظ لحج الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي بمعية مدير عام مديرية تبن المهندس هود بغازي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة لحج العقيد محمد الرجاعي صباح اليوم الثلاثاء حملة نظافة شاملة تبدا من الشارع العام بالرباط إلى مناطق اللحوم ومدينة السلام والمدينة الخضراء ومدينة الفيصل بمديرية تبن بلحج.

وخلال التدشين، أكد كل من نائب محافظ لحج الصلاحي ومدير تبن بغازي الى أهمية تنفيذ العديد من حملات النظافة في رفع القمامة والنفايات ومخلفات البناء والأتربة وتحقيق الاهداف المطلوبه منها وتحسين المظهر الجمالي للمديرية تبن ومناطقها وشوراعها.

جاء ذلك خلال تدشينهم حملة ازالة الأتربة ومخلفات النظافة من الخط العام بالرباط الى مناطق اللحوم ومدينة السلام والمدينة الخضراء ومدينة الفيصل الذي ينفذها عمال صندوق النظافة بالمديرية تبن، حاثين الجميع للتعاون مع فرق الحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها وتحقيق أهدافها، مطالبين عمال صندوق النظافة الى مضاعفة الجهود في تنفيذ كافة الاعمال بهدف الإسهام في الحفاظ على نظافة الشوارع وإحياء ومناطق مديرية تبن بلحج، وتخفيف من معاناة المواطنين وتحد من انتشار الأمراض والأوبئة جراء تكدس مخلفات النظافة.

بدوره الأخ عبدالعليم الاهدل مدير صندوق النظافة تبن قدم شرحاً مفصل عن اعمال الحملة والتى تتضمن رفع وكنس الأتربة المتراكمة فترة طويلة، التي تستمر لمدة شهر تستهدف كافة الأحياء في مناطق اللحوم ومدينة السلام والمدينة الخضراء والشارع العام بالرباط ومدينة الفيصل.

من جانبه أكد مدير التنفيذي لصندوق النظافة لحج العقيد محمد الرجاعي قال تأتي الحملة النظافة بتوجيهات محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله التركي مؤكدا على تنفيذ الحملة و نجاحها بتظافر الجهود.. داعياً المواطنين للحرص على وضع المخلفات في الأماكن المحددة بما يسهم في تعزيز جهود النظافة العامة باعتبارها سلوك حضاري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى