محليات

“للمرة السابعة” مدرسة الأمل بلحج تحيي الامل في نفوس مرضى

أ. فهد العكمة
الاربعاء 28 فبراير 2024

أحيت مدرسة الأمل الأهلية مديرية تبن بلحج _صباح اليوم بفناء المدرسة_ طبقها الخيري التقليدي السنوي للمرة السابعة على التوالي لدعم مرضى السرطان.

حيث اوضحت الأستاذة ايمان بحرق مديرة إدارة مدرسة الأمل الأهلية . ان مساهمات الطبق الخيري يذهب ريعه للتخفيف ومساعدة مرضى السرطان العضال، وان المبادرة تُعد من المراسيم السنوية لإدارة المدرسة في عام السابع ، مقدمة شكرها للتفاعل الإيجابي من المشاركين .

وفي أجواء مليئة بالحب والخير واستشعارا بالمعاناة التي يعيشها مرضى السرطان وبث روح الامل والمساعدة إلى نفوسهم ،فقد شهد الطبق الخيري مساهمات من المشاركين للاطباق المعروضة التي اختلفت في أشكالها وأنواعها من أعمال الطلاب والطالبات بحضور رسمي في مقدمتهم الاستاذ امين الربيعي رئيس الغرفة التجارية لحج و الاستاذ عيشة فرج مدير ادارة تنمية المرأة بلحج والاستاذ شيخ يحيى شيخ مستشار مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ فؤاد صنبور والاستاذ طلال قائد ، وعدد من مديري الإدارات المدرسية والمعلمين ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية.

الجدير ذكره أن مدرسة الأمل الأهلية للتعليم الأساسي في عامها الثامن وإحدى مدارس مديرية تبن بلحج يبلغ عدد الملتحقين في 520 طالبا وطالبة

الإعلام التربوي لحج

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى