ملاعب

*بهدفين محمد مرشد وعبده الجريو ناشئين النيس يحققون الفوز على حساب “شباب صبر”*

*بهدفين محمد مرشد وعبده الجريو ناشئين النيس يحققون الفوز على حساب “شباب صبر”*

صخر _ السروري ||
( إعلام البطولة )

فاز فريق ناشئين النيس وصيف اللقب في النسخة الماضي على ‘شباب صبر” بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الأولى بدوري صبر الرمضاني بنسخته الرابعة والذي ينظم تحت إشراف الاستاذ ” صلاح جبران “..

وتقدم فريق ناشئين النيس في التسجيل بالشوط الاول عن طريق اللاعب “محمد مرشد ”

وتمكن النيس من مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني من المباراة بعد تسجيل اللاعب عبده الجريو الهدف الثاني من زمن احداث الشوط الثاني.

وقلص شباب صبر النتيجة بهدف اللاعب “عبد الرحمن الجبري” لتصبح النتيجة 2/1 .

وفي اللحظات الاخيرة شهدت المباراة إثارة ويشتد السجال خصوصاً من جانب فريق شباب صبر الذي حاول شن عدت هجمات بهدف العودة لإحراز هدف التعادل ولكنه اصطدم بقوة وصلابة القفل الدفاعي النيساوي بقيادة “رعد ياسر “الذي تمكن من تسيير المباراة وتامينها واستطاع التعامل مع الضغط الهجومي حتى اطلق الحكم صافرته معلناً الفوز للكتيبة النيساوية الصاعدة بهدفين لهدف ..

وبهذا الفوز، حصد ناشئين النيس أول ثلاث نقاط له من اصل اول مباراة وقدمت المنظومة مستوى رائع قوبل بالإشادة من قبل الجماهير التي ازرت وشجعت هذه الفريق..

المباراة تميزت بالندية من جانب الفريقين حيث ضهر من فريق النيس ابرز لاعبيه ” سمير ياسر ” وادهم صالح الذين نجحى في الهيمنة والسيطرة على مساحات الملعب بشراسة المقاتلين على ارض المعركة ..

وفي الناحية الاخرى من فريق شباب صبر برز اللاعب “حسين عبد اللاه” وعبد الرحمن النمس ” الذي نثرى سحرهم الكروي بلمسات فنية وباداء لافت ومتميز وقدما كرة جميلة باحتلالهم للملعب بنفس عالي بإستراتيجة تكتيك اللعب القصير والطويل ..

ادار اللقاء الحكم” عبد الله السنوت” وراقب المباراة الاخ ” صلاح جبران”

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية والإعلامية وجمع غفير من الجماهير التي واكبت مجريات المواجهة بكل شغف وحماس ..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى