محليات

اشتراكي حضرموت خلال لقاءه السكرتير الأول يناقش الأوضاع السياسية وتدهور الخدمات

المكلا/ دار العرائس/ خاص

التقى السكرتير الأول لمنظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله الحامد، صباح اليوم، سكرتيري أوائل منظمات الحزب بمدينة المكلا ومساعديهم.

وناقش الاجتماع الذي ضم منظمات الحزب (المكلا – الديس – أرياف المكلا – الشرج – فوة)، المسارات التنظيمية الحزبية والسياسية والاجتماعية.

وقدم السكرتير الأول خلال الاجتماع إحاطة عامة حول الأوضاع السياسية والصعوبات التي تواجه المواطنين على مستوى الخدمات في حضرموت خاصة والمناطق الجنوبية عامة.

وأعطى أعضاء الحزب بالمديريات صورة عن نشاط الحزب بمدينة المكلا ودروهم التنظيمي والحزبي، ومتطلباتهم لإنجاز المهام حسب الخطط المقدمة، وبدوره أكد السكرتير الأول الحامد خلال حديثه أهمية الانتقال من العمل التنظيمي التقليدي إلى ملامسة قضايا المواطنين وتبني مطالبهم.

وقد عبر الحاضرين عن معاناة المواطنين جراء تدهور المستوى المعيشي وإنهيار الخدمات وخصوصاً الكهرباء في هذا الصيف بشكل متزايد عن السنوات السابقة، وكذلك معاناة العمال والموظفين وسائر فئات الشعب.

وأكد الحاضرين دعمهم لمطالب المعلمين وكل الموظفين والمتعاقدين والمتقاعدين لتحسين أجورهم بما يتلائم مع الظروف المعيشية ووتناقص قيمة العملة الوطنية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى