محليات

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج تعقد اجتماعها الدوري الاول للعام 2024

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج تعقد اجتماعها الدوري الاول للعام 2024

لحج – الإدارة الإعلامية

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم إجتماعها الدوري للفصل الاول برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل الاجتماع القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ وضاح الحالمي كلمة اشار فيها الى مجمل القضايا التي تقف عائقا امام تطلعات شعب الجنوب في تحقيق اهداف قضيته.

مؤكدا ان حروب الخدمات وفي مقدمتها خدمة “الكهرياء”المفروضة على شعب الجنوب تأتي ضمن سياسات الهدف منها اذلال المواطنين وارغامهم على التنازل عن كل ما تحقق من مكاسب على مستوى مختلف الاصعدة والانجاهات.

موضحا ان فشل كل وسائل واساليب وحروب العدوان بما فيها توظيف الارهاب بكل صوره البشعة لن تكسر اردة هذا الشعب وايمانه بقضيته العادلة.

منوها الى ان المجلس الانتقالي الجنوبي يتعرض لهجمة شرسة ومحاولات تشهير متواصلة ضمن مخطط كبير لفصل علاقته عن حاضنته وهو مالم يتحقق لاعداء الجنوب بعد كل تلك التضحيات الجسيمة التي اجترحناها على طريق استعادة جنوبنا الحبيب.

كما القى الاستاذ غالب الشعيبي عضو مجلس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي كلمة اكد فيها على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي في استكمال تحقيق الانتصار لاستعادة دولة الجنوب

معدد المراحل النضالية التي سطرها ابناء محافظة لحج وهم يقدمون قوافل الشهداء من مختلف مديريات المحافظة ويرسمون بشائر النصر بدمائهم الزكية رفضا للاحتلال اليمني البغيض.

وفي الاجتماع جرى استعراض نتائج الاجتماع السابق واقراره الى جانب استعراض ملخص عن تقرير الانجاز التنظيمي، والتقريران السياسي والامني.

كما فتح في الاجتماع باب النقاش وابداء الملاحظات والمقترحات المتعلقة بعمل المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الى جانب مجمل الاوضاع المتصلة بحياة المواطن في المحافظة.

حضر الاجتماع الاستاذين فادي باعوم ، وعيدروس اليهري عضوي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والاستاذ نزار هيثم رئيس هيئة الشباب والرياضة والدكتورة سهير علي رئيس هيئة المراة المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ عوض بن عوض الصلاحي الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى