ملاعب

عاجل.. الأهلي يشارك في 3 بطولات قارية وعالمية بعد حصد لقب إفريقيا

الأحد، ٢٦ مايو / أيار ٢٠٢٤

تمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، من الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا نسخة موسم 2023-2024 للمرة الثانية على التوالي، وذلك في أعقاب نجاحه في الفوز على نظيره الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتمكن الشياطين الحمر من تحقيق اللقب 12 في تاريخه بهذه البطولة القارية.

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر الإفريقي

وضمن الناديالأهليالمشاركة في 3 بطولات قارية وعالمية بعد حصد لقب إفريقيا على حساب نظيره الترجي التونسي، وأولى هذه البطولات هي الظهور فيبطولة السوبر الإفريقي بالنسخة المقبلة وسيكون في صدام متجدد مع الزمالك، الذي نجح في حصد لقب الكونفدرالية مؤخرا على حساب نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي، بطل دوري الأبطال، والزمالك بطل الكونفدرالية، خلال شهر يونيو المقبل بعدما أعلن «كاف» في بيان رسمي أن اللقاء سيكون خلال الشهر المقبل دون تحديد يوم محدد له، إلا أنه سيكشف عنه بعد نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة والتي تخوض فيها منتخبات العالم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

الأهلي يشارك في دوري أبطال إفريقيا وكأسإنتركونتيننتال

كما ضمن النادي الأهلي، رسميا، المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقةدوري أبطال إفريقيابغض النظر عن ترتيبه في بطولةدوري NILE هذا الموسم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى