محليات

انتقالي الحوطة ينظم ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للقيادة المحلية بالمديرية

انتقالي الحوطة ينظم ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للقيادة المحلية بالمديرية

لحج/ الحوطة – الادارة الإعلامية

نظّم قسم الشؤون القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، اليوم الخميس، ورشة عمل لشرح اللائحة الداخلية للقيادة المحليةبالمديرية.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية الحوطة الأستاذ فارض البان، على ضرورة تكثيف الجهود لتطبيق الأنظمة والقوانين المتفق عليها، وتعزيز التواصل بين مختلف الأقسام لتيسير العمل،

متمنياً الإستفادة من هذه الورشة والعمل في مخرجاتها بروح الفريق الواحد حسب الأسس والمعايير المطلوبة،

مقدماً شكره وتقديره لرئيس القسم القانوني على تنظيم هذه الورشة لإهميتها في تعزيز الفهم القانوني، وجهوده الكبيرة في ضمان نجاحها.

فيما قدمت القاضية سماح علي هيثم قاضية نيابة الاموال العامة بالمحافظة شرحاً مفصلاً حول اللائحة الداخلية للقيادة المحلية،

مستعرضةً الأنظمة والقوانين التي يطلب الالتزام بهامن قبل الجميع وكيفية تطبيقها عملياً.

كماتناولت الورشة أيضاً قوانين العمل التي يتوجب الإلتزام والعمل بها من قبل مسؤولي أقسام الهيئة واعضاء القيادة المحلية بالمديرية، وتسليط الضوء على البنود والمراجع القانونية التي تشكل الأساس لعمل الهيئة.

وتخلل الورشة العديد من المداخلات والنقاشات والأفكار التي تتعلق بتعزيز العمل التنظيمي والسياسي للقيادة المحلية، التي من شإنها الاسهام في تعزيز فعالية القيادة المحلية في المستقبل.

 

حضر الورشة المحامي فوزي الحالمي مدير الادارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج والمحامية ازهار مصطفى رئيس القسم القانوني بالمديرية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى