محليات

مدير تربية لحج يلتقي بالفريق الوزاري لبرنامج التطوير المدرسي.

مدير تربية لحج يلتقي بالفريق الوزاري لبرنامج التطوير المدرسي.

لحج /الإعلام التربوي
الاحد 11/8/2024
فهد العكمة

التقى الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج بمقر مكتبه بصبر صباح اليوم بفريق النزول الميداني الوزاري برئاسة الأستاذ عوض عبدالله عبده صالح وعضويه الاستاذ فواز علي محمد الجنيدي ، والاستاذ بشير محمد سعيد احمد .

وناقش الجانبان آلية إجراءات النزول الميداني للفريق بناء على مذكرة قطاع التعليم بالوزارة لتسهيل عمل الفريق الوزاري بشأن تقييم تنفيذ أنشطة المنحة في برنامج التطوير المدرسي في 195مدرسة من التعليم الأساسي في 8 مديريات مستهدفة وهي( الحوطة, تبن ،الملاح ،الحبيلين ،حبيل جبر، يهر ،لبعوس ،المفلحي) . ضمن مشروع بوابة التعليم في 3 محافظات (لحج عدن الضالع ) الممولة من البنك الدولي و تنفيذ منظمة رعاية الاطفال .

كما ثمن الأستاذ فهمي بجاش كافة التدخلات من وزارة التربية والتعليم و منظمة رعاية الاطفال لتعزيز و ضمان مواصلة اجراءات انتظام سير التعليم، مؤكدا وضع مصلحة الطالب وتوفير كافة سبل التعليم على رأس أولويات خطط المكتب .

فيما أفاد رئيس الفريق الوزاري الأستاذ عوض عبدالله عبده صالح أن فترة التقييم ما بين (11 وحتى 22) من الشهر الجاري لـ195 مدرسة في إطار ثمان مديريات بالمحافظة( آنفة الذكر )

حضر اللقاء الأستاذ عبدالحميد محمد عبدالحميد مدير إدارة التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ ربيع سعيد القائم بأعمال إدارة الشؤون المعلمين بالمكتب

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى