محليات

هيئة جائزة جامعة لحج للتميز البحثي تناقش ملفات المتقدمين للجائزة العلمية

هيئة جائزة جامعة لحج للتميز البحثي تناقش ملفات المتقدمين للجائزة العلمية

لحج / إدارة إعلام الجامعة

ناقشت هيئة جائزة جامعة لحج للتميز البحثي ممثلة بالأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور / عبدالله لعكل نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور / شمسان عبيد مدير عام الدراسات العليا والبحث العلمي عديد من ملفات المتقدمين للجائزة..

وأوضح الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج أن خطوة تشجيع وتحفيز الباحثين على النشر العلمي المتميز يأتي امتدادًا للخطوات التي قطعتها جامعة لحج في سبيل النهوض بمسيرة البحث العلمي لرفع مكانة الجامعة وتصنيفها بين الجامعات العربية والأجنبية….مشيدا في حديثه بالدور النشط لمدير عام الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة لحج الدكتور / شمسان عبيد

من جانبه استعرض الأستاذ الدكتور/ عبدالله لعكل نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي التقرير المقدم من مدير عام الدراسات العليا والبحث العلمي والخاص بملفات التقديم الالكتروني لأعضاء هيئة التدريس في جامعة لحج .إذ بلغ عدد المتقدمين للجائزة (9) متقدمين (6) متقدمون من كلية ردفان الجامعية و(3) متقدمون من كلية صبر للعلوم والتربية .. وقد اعتمدت الهيئة تطبيق شروط الجائزة التي تضمنتها اللائحة العلمية لجائزة جامعة لحج للتميز البحثي .

لافتا إلى أهمية تشجيع الباحثين على النشر العلمي في مجلات عالمية مصنفة لتعزيز البحث العلمي وتطويره ورفع مكانة وسمعة الجامعة .
وفي الاجتماع جددت هيئة الجائزة ممثلة بالأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج شكرها وتقديرها الكبيرين لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على دعمه للجائزة، والأخ وضاح نصر عبيد الحالمي رئيس تنفيذية الانتقالي في محافظة لحج على متابعة الدعم للجامعة و وقوفه الدائم إلى جانب الجامعة وانشطتها المختلفة.
وتطرق النقاش ايضا لمحكمي البحوث المقدمة للجائزة وتمت الموافقة المبدائية على عددا من الباحثين المتميزين في المجال البحثي ..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى