محليات

نائب محافظ لحج الأستاذ عوض الصلاحي يعزي وفاة عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي لحج سابقاً الفقيد هلال شاهر حميد

نائب محافظ لحج الأستاذ عوض الصلاحي يعزي وفاة عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي لحج سابقاً الفقيد هلال شاهر حميد

بعث الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج الامين العام للمجلس المحلي محافظة لحج، برقية عزاء ومواساة في وفاة الفقيد هلال شاهر حميد عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة لحج سابقاً الذي وفاة الاجل امس أثر نوبة قلبيه بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الأستاذ عوض الصلاحي في برقيته عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى اولاد الفقيد وإخوانه وأهله وذويه ومحبي الفقيد بهذا المصاب الجلل والحدث الأليم واننا نشاطركم احزانكم بهذا المصاب الاليم.

وفي برقية العزاء عدد الأستاذ عوض الصلاحي نائب محافظ لحج الامين العام للمجلس المحلي محافظة لحج مناقب الفقيد هلال شاهر حميد الذي يعتبر واحداً من الكوادر المميزين و الكفاءات الادارية عمل باخلاص منقطع النظير خلال فترة عضويته بالهيئة الادارية للمجلس المحلي سابقا عمل بكل إخلاص وتفاني من أجل النهوض بأوضاع محافظة لحج على مختلف الجوانب وقدم الغالي والنفيس في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات في المحافظة وكان له الكثير من الافكار والرؤى أثناء ترأسه لدائرة التخطيط والتنمية والمالية التي كانت تحمل في طياتها السبل الكفيلة لانتشال الأوضاع بالمحافظة وعلى مختلف الأصعدة،وكان نموذج يحتذي في العمل و التعامل قضى حياته في خدمة الوطن والمواطن.

وبرحيله خسرت محافظة لحج واحدا من أبرز القيادات الوطنية الادارية المدنية هي في أمس الحاجة اليه في هذا المنعطف الهام وان رحيله مثل خسارة كبيرة للوطن.

سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون

الأسيف :
الأستاذ: عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج، الامين العام للمجلس المحلي محافظة لحج

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى