محليات

رئيس إنتقالي لحج يلتقي بمدير أمن شرطة المسيمير ويناقش معه الأوضاع الأمنية والعسكرية بالمديرية

رئيس إنتقالي لحج يلتقي بمدير أمن شرطة المسيمير ويناقش معه الأوضاع الأمنية والعسكرية بالمديرية

لحج – الادارة الإعلامية

إلتقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي اليوم الأحد في مكتبه مدير امن شرطة مديرية المسيمير العقيد شريف شكري الحوشبي

وناقش اللقاء جملة من القضايا والتحديات التي تمر بها المديرية ا المتمثلة باشتعال جبهاتها مع مليشيات الحوثي على الحدود مع محافظة تعز اليمنية.

وتطرق اللقاء الى الجهود الامنية التي نفذتها قوات الحزام الامني وادارة امن المديرية في ملاحقة خلايا مليشيات الحوثي الإرهابية وتوقيف مخططاتها التي يراد منها إستهداف أمن وسكينة المواطنيين في المسيمير.

كما وقف اللقاء امام اشكالية نازحي المناطق الحدودية من ابناء المديرية الى العاصمة، ممن أجبرتهم المعارك مع مليشيات الحوثي الى النزوح وأهمية حصر عددهم و تقديم المساعدة لهم واغاثتهم بصورة عاجلة.

واشاد الحالمي خلال اللقاء بجهود قيادة أمن المديرية و بالنجاحات العسكرية والامنية التي تقوم بها قوات الحزام الامني وامن المديرية في التصدي لمحاولات مليشيات الحوثي الهادفة التقدم الى الجنوب عبر جبهة المسيمير والعمل على زعزعة الاوضاع في المديرية والمحافظة.

مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود الامنية والعسكرية و التحلي باليقظة ورفع مستوى الجاهزية القصوى للتصدي لكل المخططات وافشالها

موضحاً أن القوات المسلحة الجنوبية الأمنية والعسكرية في مديرية المسيمير تحظى بإهتمام ودعم ورعاية من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة لما تمثله من سياج منيع للجنوب في التصدي للمليشيات الحوثية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى