محليات

تنفيذية إنتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر وتقف أمام معاناة النازحين من مناطق التماس

تنفيذية إنتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر وتقف أمام معاناة النازحين من مناطق التماس

لحج / المسيمير/الادارة الاعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير اليوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر لعام 2024م برئاسة الاستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية.

وناقش الاجتماع معاناة ابناء منطقه قرين وعهامه الواقعتين على خط التماس مع العدو الحوثي
مستعرضاً الوضع الإنساني لجميع الأسر التي نزحت إلى بعض الشعاب والوديان جراء استهداف منازلهم ومزارعهم واغنامهم من قبل المليشيات التي شنت عليهم ضربات بشكل عشوائي وهستيري جراء هزيمتها النكراء التي تلقتها من قبل القوات المسلحة الجنوبية في تلك الجبهات .

وخلال الاجتماع قدم رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي شرح مفصل عن لقاءاته الأخيرة بكلاً من رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي ومحافظ المحافظة اللواء احمد عبدالله التركي والقائم بااعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي عبدالله الكثيري وذالك لإيصال معاناة النازحين الي الجهات المسؤوله .

كما وقف الاجتماع امام مخرجات وتوصيات اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للفصل الثاني بالمديرية والتاكيد على متابعتها لدى الجهات العليا

وتطرق الاجتماع الى العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والتنظيمية في المديرية المدرجه في جدول أعماله ، والتي على ضوءها تم رفع التوصيات والقرارات الي قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى