مجتمع

اشتراكي المضاربة ورأس العارة يعقد اجتماعه الدوري لشهر اكتوبر

دار العرائس / المضاربة

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي مديرية المضاربة ورأس العاره دورتها الاعتيادية لشهر اكتوبر في يومنا هذا السبت الموافق 28/10/2023 برئسة السكرتير الاول عبد الكريم ووقفت دقيقه حداد على روح الشهيد عضو اللجنة بالمديرية محمد علي عبد الله وبعده تم مراجعة المحضر السابق واقرته واقرت خطتها للفصل الرابع لعام ٢٣م وناقشت مسألة الاحصاء الحزبي لاعضاء الحزب بالمديرية وكافة المشرفين الحزبيين، وحثت بتفعيل عمل المنظمات القاعدية ورفع الحصاء الحزبي لكل منظمة قاعدية ورفعها الى الدورة القادمة.

هذا وقد وجهت اعضاءها على العمل بين أوساط الجماهير ومشاركتهم في حل مشاكلهم وأن يتحلى عضو الحزب بالأخلاق الرفيعة والمصداقية.

كما رأت السكرتارية ما يعانيه المواطن من تدهور الاوضاع المعيشيه والارتفاع الجنوني للمواد الاساسية دون رقيب ولا حسيب في اوضاع التعليم والصحة والامن في اغلب مناطق المديرية وكل هذا في ظل غياب السلطة المحلية وعدم التزامها بالدوام في عاصمة المديرية.
كما رأت السكرتارية عدم اكتراث السلطه المحلية برؤساء منظمة الحزب والجلوس معهم يعد انفراد سياسي معادي للوطن .

ولفتت السكرتارية أن السلطة المحلية ممثله بمديرها العام غير ملتزمه بقانون السلطه المحلية وقانون العمل فقط دوامها وتواجدها بجوار المنفذ في العاره الذي يتم فيه انزال المهربات ويدفع عليها مبالغ دون معرفة نوعية المواد التي تذهب الى مناطق سيطرة الحوثي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى