محليات

اشتراكي طور الباحةيعقد اجتماعه الدوري الثالث

دار العرائس / طور الباحة

عقدت لجنة منظمة الحزب الاشتراكي مديرية طور الباحة م/ لحج اجتماعها الدوري الثالث هذا اليوم السبت الموافق 28اكتوبر2023م ، بحضور مشرف المنظمة الاستاذ / منصور ناصر سعيد عضواللجنة المركزية للحزب والاستاذ احمد سعيد حسن السكرتير الاول للمنظمة الحزبية مديرية طورالباحة وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وفي بداية الاجتماع وقف الحاضرون دقيقه حداد على أرواح شهداء الثورةالجنوبية وشهداء غزه والثورةالفلسطينية.

هذا وتحدث الاخ منصور ناصر واحمد سعيد عن اهمية عقد هذه الدوره والتي من شأنها تقييم العمل الحزبي والسياسي للفتره الماضية وكذلك النهوض بالعمل بين اوساط المجتمع المدني .واتخذت لجنة المديرية عدد من القرارات منها:
تاكيد الاجتماع على ضرورة أرشفة وتوثيق كل الأعمال الحزبية.
كما شددالاجتماع على ضرورة متابعة القرارالسابق الخاص باستقطاب الشباب من الجنسين لرفد الحزب بدماء شابه جديدة ودعوة شباب الحزب بحضور اجتماع موسع يتم الاعدادلعقده في الفتره القادمة .

وشددالاجتماع على ضرورة إيلاء عناية كامله بمناضلي الحزب ومناضلي حرب التحرير للثورةالأولى من مختلف أحزاب واطياف المجتمع حسب أولوية واقدمية المناضلين وتاريخهم النضالي والحزبي. .

و كلف الاجتماع أعضاء الحزب جميعا بالعمل بين صفوف الجماهير سياسيا وتعليميا وامنيا واجتماعيا لتعزيز دورالحزب الريادي في قيادة المجتمع والحفاظ على المكتسبات التي حققها الحزب إبان حكمه للجنوب .

واستنكرالاجتماع وأدان بأشد عبارات الادانه العمل التخريبي الذي طال مقابر الأموات في بعض القرى المحيطه بعاصمة المديريه من قبل مجهولين متطرفين وطالب الحملة الامنية بتحمل مسؤولياتها إزاء هذا التخريب الذي طال الأموات.
مطالباالاهالي إيضآ بحماية بيوت موتاهم ..

وشددالاجتماع على ضرورة دفع الاشتراكات الشهرية بانتظام من قبل أعضاء الحزب لأهميتها في تسيير نشاط الحزب في المديريةباعتبار الاشتراك الحزبي هو اهم المقاييس للانتماء لعضوية الحزب.كما تمنى الحاضرون من الله سبحانة وتعالى ان يشفي الدكتور احمد محمد صالح الشخصية الاجتماعية والتربوية والحزبية والأكاديمي وطالبت لجنة المديرية الامانة العامة للحزب الاشتراكي بتقديم العون والمساعدة لعلاج الدكتور محمد احمد صالح .

صادرعن الدوره الثالثة لمنظمة الحزب الاشتراكي مديرية طورالباحه ..
السبت 28 اكتوبر2023م.

إ

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى