محليات

القطاع النسائي باشتراكي الحوطة يختتم الدورة التدريبية حول الخياطة ونقش الحناء

دار العرائس / الحوطة

أختتم القطاع النسائي للحزب الأشتراكي م/لحج صباح اليوم الاثنين الموافق 4/12/2023 الدورة التدريبية في مجال الخياطة ونقش الحناء لنساء الحزب مديرية الحوطة والذي نظمها يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023م بمقر اللحزب واستمرت حتى يومنا هذا .

وهدفت الدورة التي نظمتها دائرة المرأة ممثلة بالاخت إيمان بحرق رئيسة دائرة المرأة بالحزب على مدى اسبوعين إلى تزويد المشاركات بالعديدمن المعارف والمهارات حول الخياطة ونقش الحناء. وسيساعدهن بالاستفادة من هذه المهارات من الناحية العملية وهذا ما اشار له في افتتاح الدوره الأخ حامد عرابة عضو اللجنة المركزية للحزب السكرتير الاول للمنظمة الحزبية م لحج والأخ عبدالباري الحربي السكرتير الثاني للمنظمة الحزبية بالمحافظة والأخت ايمان بحرق رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة وتحدث الاخ حامد عن اهمية الدوره من حيث التدريب على الخياطة وكذلك نقش الحناء ومن خلال الدوره سوف تكتسب المشاركات خبره في هذه المهن .وتحدث الحربي عن ايلاء اهتمام من قبل قيادة الحزب الأشتراكي بالتدريب والتأهيل للقطاع النسائي .

كما تحدثت الأستاذة
ايمان بحرق عن خطة القطاع النسائي بالمحافظة لمواصلة عقد دورات لنساء الحزب الأشتراكي في بقية المديريات ، وتستمر هذه الدوره لمدة اسبوعين يتم فيها التدريب على الخياطة والتطريز وكذلك نقش الحناء.
وياتي ذلك ضمن سلسلة من الدورات والورش التي نظمتها ادارة المرأة بالحزب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى