ملاعب

الحبيلين يقصي شعب الديوان بهدفين نظيفة ويتأهل إلى الربع النهائي

ردفان/ جمال المردعي

.قـل لـزمـان عُـد يازمـان…وقـل للـمكـان هنا يتجدد الزمان انها المستديره ياسادة ليس لها امان.
فريق الحبيليين وفريق شعب الديوان ..
انطلقت عصر اليوم السبت 1/6/ 2024~ اولى مباريات الدور ال16علئ ملعب الفقيد جابر محسن جابر في الحبيليين من منافسات بطولة شهداء ردفان والجنوب بنسختها الخامسه .
برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي _وبدعم واشراف مباشر من القايدالعميد مختار النوبي قائد محوري كرش وأبين واللواء الخامس دعم وإسناد/ وتنظيم مكتب الشباب والرياضه بمديريه ردفان الذي جمع بين فريق زعيم الحبيليين وفريق شعب الديوان ..
عن اي جمال نحكي ونبحث ونستقصي من زعيم الحبيليين ذات الالوان البرتقالية..ام من ارث التاريخ السد السبائي ذات الالوان السماوية.
خلف تلك الالوان رابطة جماهيرية كبيره عاشقه الإنتماء للجلد المدور بشكلاً كبير.. التي رسمت اللوحه الجماليه في المدرجات ورددت الاهازيج المناوئه لكل فريق..
ومابين السحر والجمال نعيش ذلك النزال الذي بدء بالريتم الحماسي المشتعل من جانب فريق شعب الديوان الذي بداء مهاجهمآ منذو الدقيقه الاولي الذي استحوذ على مجريات الربع الساعه الاولى من المباراة الذي تمكن من تهديد مرمئ الزعيم الحبيليين بعدة فرص مهدره اهم تلك الفرص كرة اللاعب صالح التي هزة العارضه..
فكان الرد سريعآ لفريق الحبيليين في الدقيقه18 من كرة عكسيه وبراسية الاعب فضل سالم ليسجل هدف المباراه الاول استمرفريق الحبيليين بضغط قوي لضيف هدف ثاني لم يحتسب بداعي التسلل وبعدها من هجمة مرتده و بتسديده من اللاعب جودة لترتطم في العارضه لينتهي الشوط الاول بهدف لفريق الحبيليين (1×0)….
الذي عقد الحسابات على فريق شعب الديوان…
#الشـــوط الثــانــي#
حمل في طياته، مخزون فردي وطاقات لم تستهلك بعد..وخطط المدربين ترسم الذي يعتبر
شوط المدربين والسرعة وخطف الاهداف . انـهُ حرب السيطرة والهيمنة.في عالم المستديرة ذات الجلد المدور شاهدنا فيه سيناريوهات مغايره وهجمات وانفرادات بلجمله من الفريقين بينما فريق شعب الديوان حاول ترتيب صفوفه والعوده الى اجواء المباراه .وبداء ضاغطآ ومهاجمآ بعدة تتهديدات على مرمئ فريق الحبيليين عبر الكوتش المتألق النجم الصغير معمر القذافي لاكنها دون جدوئ..
فريق الحبيليين نزل مدافعآ واعتمد على الهجمات المرتده ليتمكن من تامين النتيجه من هجمه مرتده سريعه لنجم عبدالله حسين بهدف ثاني في الدقيقه 70 الذي حسم فيه النزال
وتمر الدقائق والثواني من الماتش ..
⇦لينتهي ذلك اللقاء ويطلق حكم المباراة صافرة الانتهاء بفوز فريق الحبيليين بهدفين نظيفه (2×0) دون رد لفريق شعب الديوان…وبهاذا الفوز الحبيليين اول المتاهلين الى الدور الثمانيه..

*جائزة افضل لاعب في المباراة النجم معمر القذافي من فريق شعب الديوان*
# *ادار المباراة باقتدار*
*مروان عبدة* حكم ساحة
*وائل احمد* مساعد اول
*ايمن عبدالباري* مساعد ثاني
*مفيد الجابري* حكم رابع
حضراللقاء قيادات امنية ورياضيه واعلاميه ولاعبين الزمن الجميل وزخم جماهيري كبير…

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى