محليات

سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي محافظة لحج تعقد اجتماع الفصل الاول للعام 2024م

لحج / الدائرة الاعلامية

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي محافظة لحج صباح اليوم الاثنين الموافق 15/1/2024 اجتماعها للفصل الاول من العام 2024 في مقر الحزب بالعاصمة الحوطة برئاسة الأخ /حامد صالح عرابة عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي سكرتير اول المنظمة الحزبية بالمحافظة لحج . وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من المواضيع حيث تم قراءة المحضر السابق والتقرير التقييمي للعام 2023 .و تم قراءة أنشطة منظمة الحزب بالمحافظة والمديريات .

وقراءة أنشطة القطاع النسوي بمنظمة الحزب من اكتوبر -ديسمبر 2023م منها ورشة حول الإسعافات الأولية ، ودورة حول الخياطة والنقش ، وورشة بمناسبة عيد الاستقلال حول الدور القيادي للمرأة الحزبية خلال الاستقلال ، ودورة توعوية حول مناهضة العنف ضد المرأة ، ودورة حول مشتقات الألبان في قرية الصندقة زائدة مديرية تبن . ومنافشةمشروع خطة النصف الاول للعام 2024 و تم مناقشة نشاط الدائرة التنفيذية للفصل الاول من عام 2024 والتواصل مع المديريات . كما تم مناقشة أنشطة القطاع النسوي والدائرة الشبابية .
وتقرير لجنة نتائج المحافظة .

ومناقشة التحضير للاجتماع الموسع لدورة المحافظة نهاية يناير . كما تم مناقشة عدد من المواضيع الحزبية والأنشطة التي ستنفذها خلال النصف السنوي من هذا العام . وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى