محليات

بعد إعادة تكليفه مدير تربية المسيمير يدعو إلى العمل بوتيرة عالية ومنظومة متكاملة

لحج/ خاص
الاربعاء 28 فبراير 2024

دعا مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير بلحج ، الأستاذ محمد صالح عوض في أول لقاء له برؤساء اقسام الإدارة _صباح اليوم_ إلى العمل بمنظومة متكاملة وبوتيرة عالية إلى جانب القيام كلا بمهامه الإدارية، والسعي الجاد وبروح الفريق الواحد لنجاح العملية التربوية و التعليمية في المديرية.. ونبذ الخلافات جانبا والنظر نحو مستقبل بناء لأبناءنا وبناتنا الطلاب.. مشددا على عدم التساهل تجاه اي مخالفات تضر بالعملية التعليمية .. مثمنا ثقة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة والاستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم في تكليفهم له مديرا للتربية والتعليم بالمديرية.

وكان في مستهل الاجتماع قد رحب برؤساء أقسام الإدارة بالأستاذ محمد صالح عوض ، توليه منصب قيادة إدارة التربية والتعليم بالمديرية ونيله ثقة قيادة السلطة المحلية والتربوية بالمحافظة والمديرية .

فيما أكد رؤساء الأقسام على العمل المشترك وبذل كل الجهد وتحسين الاداء وتقديم كل مافي وسعهم خدمة لابنائهم الطلاب والطالبات في المديرية.

وكان الاستاذ محمد عوض قد رحب في بداية اللقاء برؤساء أقسام الإدارة معبرا لهم عن سعادته في العمل معهم.وقد خرج اللقاء بعدد من التوصيات والتكاليف كلا وفق مهامه.

و على صعيد متصل ، اختتم الأستاذ محمد صالح عوض الدورة التنشطية للتغذية المدرسية التي استمرت 4 ايام متتالية بمشاركة 24 عضوا من فريق التغذية المدرسية بالمديرية الذين تلقوا عدد من الإجراءات التحديثية لآليات برامج مشروع التغذية المدرسية..

رافقه في الزيارة الاستاذ فضل عبدالله الحكيم رئيس قسم التغذية المدرسية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى