محليات

النائب البحسني يبحث مستوى جاهزية الألوية بالمنطقة العسكرية الثانية

دار العرائس/ خاص
الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٣ صباحاً

أشاد اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو المجلس القيادي الرئاسي، خلال مأدبة الإفطار التي أقامها، أمس، في قصر الضيافة بمدينة المكلا، للقيادات العسكرية، بجهود القوات المسلحة. قيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وأشاد بالخطط الأمنية المتميزة لتحقيق الأمن والاستقرار خلال شهر رمضان المبارك للحفاظ على الأمن والاستقرار بمحافظة حضرموت، داعيا إلى رفع الاستعداد وأخذ الحيطة والحذر من الأعمال الجبانة والغادرة للتنظيمات الإرهابية. وناقش اللقاء الوضع العسكري والأمني، ومستوى جاهزية الألوية والوحدات، والصعوبات التي تواجهها، والتدخلات المطلوبة لمعالجتها، للمساهمة في تعزيز أداء الأجهزة العسكرية بمحافظة حضرموت. واستعرض البحسني آخر تطورات الأوضاع السياسية وتنازلات المجلس القيادي الرئاسي لإنهاء الحرب وتطبيع الأوضاع المعيشية، مستنكراً تعنت مليشيات الحوثي الإرهابية وانتهاكاتها لتقويض كافة مبادرات السلام.

وأكد موقفه الثابت تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته ذات السيادة الكاملة، مضيفاً أن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران تستغل حرب غزة، بأعمال قرصنة ضد السفن التجارية في البحر الأحمر والبحر الأحمر. خليج عدن مما أدى إلى تفاقم الوضع الاقتصادي. ووجه الشكر لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي والمستمر للقوات المسلحة بشكل عام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى