ملاعب

في يوم الوفاء “شباب صبر” يحيو ذكرى شهداء رفقاء التحرير بإنتصار كاسح*

*في يوم الوفاء “شباب صبر” يحيو ذكرى شهداء رفقاء التحرير بإنتصار كاسح*

ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري صبر الرمضاني الشعبي بنسخته الرابعة والذي يقام برعاية جهود ذاتيه وبمبادرات إجتماعيه وشبابية ممثلة برئيس اللجنة المنظمة الاستاذ”صلاح جبران اليافعي”لتأتي إنطلاق البطولة بعد نجاح النسخ الماضيه والتي شارك بها 12 فريقاً من مختلف مناطق مدينة صبر..

 

وكانت إنطلاق مواجهة اليوم على ملعب القادسية بين فريقا ” شباب صبر ” والذي لاقى نظيرة الوافد الجديد للبطولة ” أكاديمية البحري” وحقق خلالها ابناء العاصمة صبر الفوز بنتيجة 4/1 ..

وفي صورة وفاء وتكريم وباحاسيس الذكريات دخل فريق شباب صبر اجواء اللقاء حاملين بلافته تحمل صور الشهداء الذين سقطو تضحية وفداء دفاعاً عن منطقتهم الباسلة مدينة صبر العز والشموخ والتي قدم ابنائها ملاحم بطولية بدماء زكيه ليخلدها التاريخ في صفحات نضالهم في سبيل تحرير المنطقة من مليشيات الفئة الضاله الحوثية في اجتياحهم للجنوب في صيف 2015 م

وفي مجريات تفاصيل المواجهة انطلقة صافرة الحكم وتقدم فريق ” شباب صبر ” بهدف مبكر في الدقيقة 7 عن طريق نجم المباراة “حسين عبد اللاه” واستطاع فريق ابناء العاصمة من مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 14 بتسجيل هدف ثاني حمل توقيع اللاعب ” عمر الصنوي ” وقبل نهاية الشوط الاول اطلق اللاعب “محمد هادي ” رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثالث لتتمكن كتيبة قائد علي بالخروج بنتيجة الشوط الاول بثلاثة اهداف نضيفه ..

وفي محاولات من احداث الشوط الثاني قامت من خلالها كتيبة القائد البحري لإدراك هدف تقليص الفارق الاول واستطاعو ذلك بالوصول لهز الشباك بتسديدة قوية من داخل حدود منطقة الجزاء بواسطة اللاعب” محمد علي” لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف بهدف..

ولكن اللاعب “حسين عبد اللاه” كان له راي اخر في تعميق الجراح بإضافة هدف رابع عند الدقيقة 17 من زمن احداث الشوط الثاني ليضرب شباب صبر بالاربعة ويخطف اول نقاط ثمينة من اولى مواجهاته بهذه المنافسه..

ادار اللقاء الحكم ” صلاح جبران” وراقب مجريات المباراة الاستاذ” هياب العجيم”

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الإجتماعية والمدنية والتربوية يتقدمهم رئيس نادي صبر الكبتن ” انور الغوبري” وعضو اللجنة المنظمة الاستاذ القدير “هياب العجيم ” ومدير مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني سابقاً الاخ شريف والناشط الإجتماعي الإعلامي “رؤوف بن علي ” والكبتن ” خليل حسن ” وجمع غفير من الجماهير التي واكبة هذه العرس الرمضاني الكبير..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى