محليات

مدير عام تبن بغازي يتبادل التهاني والتبريكات مع عمال الصندوق في عيد الفطر المبارك، يؤكد اهمية تنفيذ حملات نظافة خلال وبعد عيد الفطر المبارك

مدير عام تبن بغازي يتبادل التهاني والتبريكات مع عمال الصندوق في عيد الفطر المبارك، يؤكد اهمية تنفيذ حملات نظافة خلال وبعد عيد الفطر المبارك.

*عمال صندوق نظافة والتحسين تبن ينفذون حملة نظافة في المحلة الى خط الوهط*

*هنا تبن*”.ياسر.المقبلي.tt

تبادل مدير عام تبن المهندس هود بغازي التهاني والتبريكات مع عمال الصندوق في عيد الفطر المبارك. جاء ذلك اثناء تفقده سير اعمال النظافة مساء لليلة امس اخر يوم في رمضان،

هذا وقد اشاد المهندس هود بغازي بالجهود الجبارة الذي يقوم بها عمال النظافة في تادية اعمالهم خلال وبعد ايام عيد الفطر المبارك بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين لافتاً الى اهمية تفاعل وتعاون المواطنين مع عمال النظافة ومساندة جهود قيادة صندوق النظافة.

هذا و يواصل عمال صندوق النظافة والتحسين بمديرية تبن بلحج من لليلة امس الى صباح اليوم في اول ايام العيد حملة نظافة تشمل من منطقة المحلة الى خط الوهط بمديرية تبن محافظة لحج وهي استمرار للحملات السابقة التي تاتي بتوجيهات محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله التركي ومدير عام مديرية تبن المهندس هود بغازي وذلك لمكافحة مرض الكوليرا من خلال رش ضبابي وحملات تنظيف تشمل المناطق المذكورة.

وتأتي هذه الحملة بالتنسيق المباشر من العقيد محمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق النظافة لحج و بأشراف الأخ عبدالعليم محمد عبدالقادر الاهدل مدير صندوق النظافة تبن بلحج.

وفي أثناء الحملة قال الأخ عبد العليم الاهدل مدير إدارة صندوق النظافة بالمديرية ان تنفيذ هذه الحملات التي تهدف رفع المخلفات والأتربة من مناطق المحلة الى خط الوهط والتي ستسهم في الحد من انتشار البعوض الناقل للأمراض والأوبئة الموسمية.

واضاف الأخ الاهدل أن هذه الحملة تأتي في سياق الخطة المرسومة التي وضعها مدير عام مديرية تبن والتي تشمل المناطق التي انتشرت فيها مرض الكوليرا في الايام الاخيرة في بعض القرى والتي نسعى من خلالها إلى الارتقاء بمستوى النظافة العامة بالمديرية والقضاء على مصادر العدوى ومكافحة الكوليرا في البرك التي تشكل بيئة خصبة وتهدف الحملات الى الحفاظ على المنظر الجمالي والمظهر الحضاري بالمديرية تبن..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى