محليات

السلطة المحلية مديرية تبن بلحج تبعث برقية عزاء الى محافظ لحج بوفاة ابنه شائع التركي

*السلطة المحلية مديرية تبن بلحج تبعث برقية عزاء الى محافظ لحج بوفاة ابنه شائع التركي*

*.هنا.تبن.ياسر.المقبلي.tt*

بعثت السلطة المحلية مديرية تبن محافظة لحج برقية عزاء ومواساة الى محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد التركي في وفاة نجله شائع التركي إثر مرض عضال ألم به.

وجاءت في نص البرقية:

بحزن بالغ واسف عميق تلقينا نبأ وفاة ولدكم شائع احمد عبدالله التركي المغفور له بإذن الله تعالى لقد كان إنساناً هادئاً ملتزماً، يعز علينا فراقه في وقت نحتاج فيه الى أمثاله من الرجال الأوفياء الصادقين.

وبرحيله خسرت مديريات تبن وطور البارحه و محافظة لحج خاصة والجنوب عامة شخصية وطنية و اجتماعية يحضى بكل الاحترام والتقدير قضى حياتة في خدمة الوطن والمواطن.

وأشادت السلطة المحلية مديرية تبن بلحج في برقية العزاء بمناقب الفقيد الذي يعد أحد كوادر الوطنية وله مساهمات مشهودة.. مؤكداً أن الجنوب خسر برحيله رجلاً وطنياً هو في أمس الحاجة إليه في هذه المنعطف الهام وإن رحيله مثل خسارة كبيرة للوطن الجنوبي عامة ومحافظة لحج خاصة التي ينتمي لها الفقيد.

وعبرت السلطة المحلية تبن عن خالص العزاء الى محافظ لحج واخوانه و أسرة الفقيد وكافة محبيه سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. ” إنا لله وانا إليه راجعون ”

عنهم:
*المهندس هود بغازي مديرية عام مديرية تبن رئيس المجلس المحلي بالمديرية*

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى