محليات

غانم يلتقي بعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية بـقرى زيق

ماجد الطاهري

التقى الاستاذ عماد غانم مدير عام مديرية كرش القبيطة بعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية بمنطقة زيق الاسفل مديرية كرش القبيطة.

جاء اللقاء خلال زيارة نفذها المدير العام اليوم الاثنين الى المرفق الصحي بمنطقة زيق للاشراف على تسليم المشروع المنجز من المؤسسة الطبية الميدانية والمتعلق بتأثيث المرفق الصحي وتزويده بالمستلزمات والمعدات الطبية والادوية ومنظومة الطاقة الشمسية والمياه بحضور الدكتور محمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة بالمديرية والدكتور لؤي عيدالرب المنسق الميداني قسم الصحة بالمؤسسة الطبية الميدانية.

وخلال الزيارة التقى المدير العام بعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية مستمعا الى ابرز هموم واحتياجات المنطقة وفي مقدمتها توفير المعلمين والمياه.

من جانبه ابدى مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم استعداده على تغطية العجز وذلك برفد المدرسة باثنين من الخريجين المعلمين وتغطية دفع راتبهما على حساب نفقة قيادة السلطة المحلية، مشيرا انه يولي المنطقة جل الرعاية والاهتمام تمثل ذلك بانجاز مشروع بناء الوحدة الصحية، والتدخل الإغاثي الانساني من منظمة الصليب الاحمر الدولي والمؤسسة الطبية الميدانية، مؤكدا على العمل لادخال المزيد من المشاريع الحيوية بحسب الخطة وبالقدر والإمكانات المتاحة.

هذا وعبر اهالي المنطقة عن جزيل الشكر والامتنان لقائد مسيرة التنمية والبناء ورائد النضال والتحرير الاستاذ عماد غانم مؤكدين وقوفهم بجانبه على الدوام وعلى مختلف الصعد والاتجاهات.

رافق المدير العام خلال الزيارة الدكتور عبدالحميد حميد سعيد مدبر الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمديرية والدكتور هاشم منصر مسؤول الحشد المجتمعي بالمؤسسة الطبية الميدانية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى