محليات

مدير ونائب امن مديرية كرش والقبيطة يدعوان قبائل الصبيحة للوقوف خلف قائد الحملة الأمنية الشيخ حمدي شكري.

مدير ونائب امن مديرية كرش والقبيطة يدعوان قبائل الصبيحة للوقوف خلف قائد الحملة الأمنية الشيخ حمدي شكري.

دعا العميد ناشر محمد علي والنقيب دليل عبده محمد علي جميع ابناء الصبيحة من قادات عسكرية ومشايخ ورجال اعمال وكل القبائل من كرش الى باب المندب الى وقوفها الدائم والمستمر الى جانب الشيخ البطل والقائد المقدام الشيخ حمدي شكري ومساندته في كل مهامه العصيبة ، والجهود الجبارة التي لا يستهان بها لاستباب الأمن والأمان في مديريات الصبيحة بما فيها كرش وتطهيرها من ظاهرة التقطع والتهريب ، وحمل السلاح بدون مسوغ قانوني واستئصال شأفتها .

وقالوا في دعوة مشتركة ندعو جميع الشرفاء من القادة والمشايخ وكل ابناء الصبيحة للوقوف صفاً واحداً وجنباً الى جنب لمساندته ومؤازرته والألتفاف حوله ، واتخاذ قرار موحد وخطوة جبارة لمحاربة عتاولة السطوا والتهريب والقتله والمخربين .

واضافوا والوقوف بالمرصاد تجاه كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة مديريات الصبيحة بما فيها كرش والقيام على قلب رجلٍ واحد لتشكيل مجلس قبلي موحد يجمع الصبيحة تحت سقف واحد في مرحلةٍ صعبةٍ للغاية تنتظر من الجميع التكاتف والتعاون والأجتماع على طاولةٍ واحدة لمواجهة التحديات والدسائس والمؤامرات التي تحاك لمديريات الصبيحة والوطن .

كما جاء في تصريح مشترك لهم : لمن دواعي العار والعيب على قبائل الصبيحة الشرفاء الصمت المريب لظاهرة السطو والتهريب وظاهرة حمل السلاح وتهريبه بطريقة ممنهجة ومدروسة لزعزة الأمن في مديريات الصبيحة وتمزيق عراها القبلي وفي ظل الظروف الصعبة والحرب الجائرة تنتظر مديريات الصبيحة من يضمد جراحها المندملة طيلة سنوات ويشكل قبائلها لحمة واحدة كي يعيدها صافية نقية خالية من ظاهرة التقطع والتهريب والثأرات ، ماكان ذلك ليتحقق لولا الحضور الدائم والمستمر للقائد المغوار الشيخ حمدي شكري الذي بدوره بذل جهوداً جبارة للحد من ظاهرة استفحل خطرها.

واضافوا بالقول : المرحلة الماضية لم تشهد رجلاً حمل كل صفات النبل والشهامة التف حوله الجميع ووقف الى جانبه انطلق بكل استماتة في سبيل السير وفق ما يمليه الضمير عليه ونذر حياته جندياً وفياً يمشي على ثرى وطنه لم يتردد يوماً من الايام في محاربة الباطل وأهله..

وقالوا لقد حمل بعز واقتدار مشقة المهمة وفداحة العبء الثقيل من تركات الماضي تنجلي امامه المؤامرات وتنهال عليه المنغصات دفعه واحدة لم تستطع أن تسلبه شيئاً ضئيلاً من مواقفه البطولية.

واضافوا بالقول : فلا يصيغ المنطق لجاهل محرض أن يكيل أحقاده لكي يمس شخصية المناضل البطل الشيخ حمدي شكري الذي مازالت الأراضي المحررة تحمل بصماته النضالية من عدن ولحج وشبوة ومارب والحديدة.

وجددوا دعوتهم الى عدم الانجرار خلف الأبواق الناعقة في منصات التواصل الاجتماعي التي فقدت مصالحها .

واختتموا دعوتهم بالقول ندعو كافة المشائخ الشرفاء في مديريات الصبيحة بما فيها كرش من خالص قلوبنا وعمق الأواصر الأخوية التي تجري في دمائنا وتمليه علينا ضمائرنا أن نقف صفاً واحداً لمساندة الشيخ حمدي شكري وأن نكون له اليد الطولى التي يضرب بها على الباطل ومناصريه وأن نكون سواعده القوية يداً بيد ومعاً نكون اقوياء في حين ينتظر العدو تفريقنا ليرى ضعفنا فينقضَّ علينا.

العميد ناشر محمد علي
مدير امن كرش ونائبه دليل عبده محمد علي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى