محليات

الدكتور وائل الصبيحي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس شؤون الطلاب بجامعة لحج

الدكتور وائل الصبيحي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس شؤون الطلاب بجامعة لحج

لحج / إدارة إعلام الجامعة

عقد مجلس شؤون الطلاب بجامعة لحج صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024م اجتماع دورته لشهري سبتمبر وأكتوبر برئاسة الدكتور/وائل الصبيحي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب رئيس المجلس لمناقشة جملة من الموضوعات المدرجة في جدول اعماله.

وفي مستهل الأجتماع ألقى نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب رئيس المجلس كلمة أكد فيها على أهمية الارتقاء بمنظومة التعليم الجامعي في جامعة لحج وتعزيز مكانتها العلمية والبحثية والمجتمعية بواسطة تطوير الأداء بما يدعم نيابة شؤون الطلاب ويمكنها من أداء وظائفها بكفاءة وفاعلية عالية… مثمنًا دور رئاسة جامعة لحج لمتابعتها الحثيثة لإدخال نظام الحوسبة لنيابة شؤون الطلاب الذي سيحدث نقلة نوعية في مسيرتها التعليمية ..
واختتم الدكتور / وائل الصبيحي نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب رئيس المجلس كلمته بالشكر والتقدير الكبيرين لمجلس جامعة لحج برئاسة الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج ولمجلس شؤون الطلاب ولجميع العاملين في نيابات شؤون الطلاب بكليات الجامعة على تعاونهم المعهود لإنجاز المهام الموكلة إليهم.

هذا وقد ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله أبرزها مناقشة المحضر السابق وإقراره ومناقشة تجويد وتفعيل الأنشطة والفعاليات الطلابية لاكتشاف المواهب التي تزخر بها الجامعة.

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى إقرار نتائج الامتحانات وعدد من الموضوعات ذات الصلة بشؤون الطلاب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى