محليات

ورشة عمل دورية لفرق التغذية المدرسية بلحج

لحج / دار العرائس / فهد العكمة
الاثنين 19 فبراير 2024

أكد الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة حرص المكتب على العمل بجدية مع كافة المشاريع التي تخدم مجتمعنا الطلابي بما فيهم مشروع التعذية المدرسية الممول من برنامج الغذاء العالمي(WFB)

وأوضح” بجاش ” في كلمته التي ألقاها صباح اليوم في الورشة الدورية لفرق التغذية المدرسية بقاعة الفقيد (فضل صالح) بإدارة التربية والتعليم مديرية تبن ، أن ما مضى خلال السبع السنوات الماضية استفيد من برنامج التغذية (146) الف و (340 )طالبا وطالبه من (426) مدرسة في عدد من المديريات وهي (الحوطة وتبن والقبيطة وطور الباحة و المقاطرة. والحبيلين ، والمسيمير، وردفان ) آملا الى استيعاب بقية المديريات ، مقدرا جميع الجهود المبذولة في سبيل تعزيزه وتطويره من كافة الفرق المشرفة وفي مقدمتها فريق الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور فضل قحطان مدير الوحدة التنفيذية بالوزارة .

من جانبه أشار مدرب الورشة الاستاذ رمزي عبدالعزيز الردفاني مدير إدارة اللوجست بالوحدة التنفيذية للتغذية بالوزارة ، أن الورشة تأتي،برعاية كريمة من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق سالم العكبري ، لتحديث لوجستية البيانات المتبعة وعملية تقييمية لعمل الفرق الميدانية خلال مراحل استلام التغذية ومقارنتها وفق الطرق المتعبة المطورة التي سيتلقونها في جلسة ورشة العمل ليوم واحد .

كذلك أشارا مدير عام مديرية المهندس هود بغازي ، ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ مقبل السلامي . أهمية الورشة على ان تعم الفائدة على المشاركين ، ومؤكدين على حرص قيادة المديرية بتذليل كافة الصعوبات بمايخدم المصلحة العامة.

حضر التدشين الورشة عدد من مديري الإدارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الأستاذ مجيب عجيم مدير مكتب المدير ، والاستاذ توفيق محسن مدير المشاركة المجتمعية ومنسق المكتب لدى عدد من المنظمات ، والاستاذ جميل شهاب ،مديرالتغذية المدرسية ،والاستاذ منصور السقاف،مسؤول البيانات في إدارة التغذية وفريق التعذية بمديرية برأسة الأستاذ محمود الشيبة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى