محليات

مكتب التربية لحج يتلقى منحة تدريبية من معهد لوس انجلوس،في بناء القدرات

مكتب التربية لحج يتلقى منحة تدريبية من معهد لوس انجلوس،في بناء القدرات .

لحج الإعلام التربوي
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
فهد العكمة

التقى الاستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج في مقر مكتبه اليوم، بالاستاذ أيهم حلبوب مدير معهد لوس انجلوس، بهدف المنحة التدريبية المقدمة من معهد لوس انجلوس في البناء العلمي والمعرفي لتعزيز قدرات الكادر التربوي و التعليمي بالمكتب وفروعه بالمديريات .

و أكد المدير بجاش العمل على تقديم كافة التسهيلات موجها الإجراءات الإدارية إلى المعنين في تنفيذ البرامج ، و مشيرا إلى أهمية مرامي المنحة واسهاماتها في اكتساب احدث المهارات والمعارف في مجال الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته والتي من المتوقع أن تمكن الكادر التربوي بالمكتب من ذوي الاختصاص والإداريين في مواكبة احدث الأنظمة التكنولوجية . مقدما -في ختام اللقاء- شكره لمعهد لوس انجلوس وبرامجه النوعية في إطار النطاق المهني

من جانبه الأستاذ أيهم حلبوب مدير المعهد نوه أن هذا البرنامج يأتي ضمن أواصر التعاون المشتركة بين مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج والمعهد لوس انجلوس في بناء القدرات المعرفية للكادر التعليمي . ذاكرا أبرز مزايا البرامج في تقديم الدعم الفني المستمر للمشاركين من الفريق التدريبي للمعهد حتى بعد انتهاء البرنامج للتاكد من تحقيق الأهداف المرجوة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى