محليات

جامعة عدن تحرز المركز الأول في مسابقة الجامعة المالية الروسية

جامعة عدن تحرز المركز الأول في مسابقة الجامعة المالية الروسية

دار العرائس

فازت الطالبة منى ناصر الشدادي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن بالمركز الأول بين المتنافسين من 17 دولة مشاركة في المسابقة العلمية الطلابية الدولية التي نظمتها الجامعة المالية الروسية، عن بحثها العلمي بعنوان (موقف الدولة) الخليج العربي في ظل الصراعات الأوراسية).

وشارك أمس السبت 12 أكتوبر 2024م 9 طلاب من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن بـ 10 أوراق بحثية في المسابقة العلمية عبر تقنية الاتصال المرئي (زووم) والتي جاءت على هامش المؤتمر الدولي مؤتمر العلاقات بين العالم العربي وأوراسيا الذي عقد في العاصمة الروسية موسكو.

وحصل على المركز الثاني في هذه المسابقة العلمية الطالبة بولينا فدوفينا من جمهورية روسيا الاتحادية، بالشراكة مع مجموعة صينية روسية مكونة من (5 أشخاص)، فيما ذهب المركز الثالث إلى غولروه بيجيم سوتولديفا من جمهورية قيرغيزستان.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص قيادة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور الخضر ناصر لسوار رئيس الجامعة على توسيع علاقات التعاون العلمي المشترك بين جامعة عدن والجامعة المالية الروسية والتي نسقها الدكتور محمد سالم باعزب مدير عام العلاقات الدولية بجامعة عدن، وبحضور عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الدكتور أحمد محمد مقبل، والدكتور سامي محمد قاسم، ود. محمد جمال مقبل ناصر، والطلبة المشاركون في المؤتمر.

المصدر: عرب تايم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى